صحة تبوك: تنظم ورشة عمل بنظام المعلومات الصحية

7d41fcd658.jpg6ce40f11ba.jpg
مها العوده 

نظمت إدارة مشروع نظام المعلومات الصحية التابع للصحة العامة بتبوك ورشة عمل لتفعيل نظام المعلومات الصحية (His) عن بعد ويستهدف اكثر من ١٧ مركزا صحيا كمرحلة ثانية وهي ( تيماء- أملج – البدع – الوجه - ضباء) وذلك بقاعة التدريب بمستشفى الولادة والاطفال والذي استمر لمدة يومين وبالتعاون مع شركة علم وبدعم من تقنية المعلومات الصحية ومتابعة واشراف من قبل الصحة العامة بالمديرية .

ويهدف البرنامج الى منصة صحية رقمية لتسهيل الوصول إلى بيانات المرضى وتقدم بيانات محدثة لسجلاتهم كما تسهم في تعزيز وتمكين قطاع الرعاية الصحية من تقديم حلول مبتكرة لضمان سلامة المرضى وتحسين الكفاءة والجودة والأداء في الخدمات المقدمة وتسهيل الوصول إلى بيانات المرضى ما يساعد على توفير الوقت والحصول على نتائج صحية أفضل ويساهم في التخلص من جميع الأعمال الورقية.

علما ان هذا البرنامج نظام المعلومات الصحية ضمن خطة برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠ ومستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠ في الجانب الصحي.


 0  0  4  07-05-2020 05:22 صباحًا

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، صحة تبوك: تنظم ورشة عمل بنظام المعلومات الصحية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تبوك نيوز

السابق اخبار السعوديه مستشفى الملك فيصل التخصصي يوفر وظائف شاغرة
التالى اخبار السعوديه حاج لبناني يصف المملكة بـ "رائدة العالم الإسلامي ": حج هذا العام يعجز اللسان عن وصفه