اخبار السعوديه صحة حفرالباطن تنظم محاضرات توعوية عن فيروس كورونا لـ850 مصلي

نظمت صحة حفرالباطن محاضرات تثقيفية بالتعاون مع إدارة المساجد لتوعية المصلين عن فيروس كورونا حيث استفاد 850 مستفيد وتناولت المحاضرة شرحاً تعريفياً عن فيروس كورونا وأعراضه وطرق انتشاره، وأهمية الوقاية كما قدم الطاقم الصحي شرح تفصيلي لطرق الوقاية وذلك بغسل اليدين جيدًا بالمواد المطهّرة بعد السعال أو العطس، مع استخدام المناديل الورقية لتغطية الأنف والفم ، ووضع الكمامات الطبية في أماكن التجمعات والازدحام ومراجعة الطبيب عند الضرورة بالإضافة إلى توزيع المنشورات التوعوية ومعقمات اليدين على المصلين.

وتحرص صحة حفرالباطن على تنظيم الفعاليات والمحاضرات التوعوية والتثقيفية بهدف نشر المفاهيم الصحية لرفع معدل الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار السعوديه صحة حفرالباطن تنظم محاضرات توعوية عن فيروس كورونا لـ850 مصلي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق القيادة تهنّئ رئيس جمهورية ليتوانيا بذكرى استقلال بلاده
التالى اخبار السعوديه 17 حالة تشهير تجاري في أول 40 يوم من 2020