التجارة توجه بسحب “كوب رحلات” إيكيا وتحذر من استخدامه فورا

التجارة توجه بسحب “كوب رحلات” إيكيا وتحذر من استخدامه فورا
التجارة توجه بسحب “كوب رحلات” إيكيا وتحذر من استخدامه فورا

المناطق - الرياض

حذرت وزارة التجارة من استخدام أحد منتجات شركة إيكيا المتخصصة في الأثاث المنزلي ،بسبب وجود مستويات عالية من مادة كيميائية ضارة قد تؤثر على صحة وسلامة المستهلكين بعد أن أغرق الأسواق..

وقالت الوزارة في تغريدة لها على موقع التواصل “تويتر” : “التجارة” تدعو إلى التوقف الفوري عن استخدام كوب الرحلات (TROLIGTVIS) من “IKEA”، وتعلن عن #استدعاء 26,958 منتج لوجود مستويات عالية من المادة الكيميائية (DBP) قد تؤثر على صحة وسلامة المستهلك.

و عبر كثير من رواد و متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، عن استيائهم لتأخر الوزارة في مثل هذه القرارات،حيث أكد الكثيرون غضبهم من مرور منتج خطر على صحة الإنسان للأسواق و بيعه ثم يأتي القرار متأخرا باستدعائه.

و تساءل مواطنون ونشطاء على مواقع التواصل عن دور هيئة المواصفات التابعة لوزارة التجارة و مدى كفاءتها في مراقبة مثل هذه المنتجات و التي تؤثر على الصحة العامة للمجتمع.

وتفاعل الكثيرون من متابعي الوزارة على “تويتر” مع بيانها بشكل غاضب لا يخلو من السخرية ربما ترجمها أحد المتابع في تعليق على الوزارة قائلا : “ما شاء الله…. انجاز رائع! وكيف تم السماح بدخول المنتج دون تجربته وفحصه؟

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، التجارة توجه بسحب “كوب رحلات” إيكيا وتحذر من استخدامه فورا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق برعاية أمير الرياض.. مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يكرم الفائزين بمسابقة حواركم في موسمها الثاني
التالى بعدما غلبه النعاس.. نجاة شاب من حادث مروري ببلدة بني سحار جنوب القنفذة