بعد رفع أسعارهما .. «أوبر» و«كريم»: أسعارنا معقولة وزيادتها إجراء روتيني

المناطق - الرياض

بعد ارتفاع أسعار خدمات نقل الركاب خلال الآونة الأخيرة، عزت شركتا أوبر وكريم للنقل التشاركي، ذلك بوصفه إجراء روتينيا يتم بشكل دوري، سواء بالارتفاع أو الانخفاض، مؤكدتين أن الأسعار عادلة ومناسبة ومشجعة للسائقين وكباتن المركبات.
وأشارتا إلى أن هناك عديدا من الأسباب قد تؤدي إلى تعديل الأسعار لتقديم السعر العادل لكل من العميل والكابتن، أبرزها الموازنة بين الطرفين، وهي إحدى أهم معايير مراجعة وتقييم الأسعار.
وقال وفقا لـ”الاقتصادية” محمد قزاز، مدير عام “أوبر” في السعودية: “نعمل دوما في أوبر على تبني أسعار أجرة عادلة لضمان مستوى معيشة الشركاء السائقين، مع الحفاظ في الوقت نفسه على تجربة موثوقة وبأسعار معقولة للركاب في المدن التي نوجد فيها، والتأكد دوما من الالتزام بالقوانين واللوائح التنظيمية المحلية”.
فيما أشار المهندس إياد الدعلوج، مدير عام في شركة كريم، إلى أن شركة كريم تقوم بمراجعة دورية للأسعار، الأمر الذي قد يؤدي إلى تخفيض الأسعار أو تعديلها من أجل تقديم خدمة أفضل ومراعاة رضا العملاء والكباتن على حد سواء، وهذا إجراء روتيني تقوم به الشركة منذ التأسيس في عام 2012.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بعد رفع أسعارهما .. «أوبر» و«كريم»: أسعارنا معقولة وزيادتها إجراء روتيني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق اخبار السعوديه مجلس القضاء الإداري يعيد تشكيل المحاكم ويسمي رؤساءها ومساعديها
التالى تسليم أول رخصتي بناء إلكترونيتين للمستفيدين من خيار "الأراضي المجانية" بالليث