المملكة توصي بتفعيل صندوق طوارئ لمواجهة “الجراد الصحراوي”

المناطق - واس

أوضح وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة للزراعة المهندس أحمد العيادة أن الاجتماع التشاوري لوكلاء وزارات الزراعة في دول أعضاء هيئة مكافحة الجراد بالمنطقة الوسطى الذي عقد في القاهرة خرج بمجموعة من التوصيات لخدمة دول المنظمة والمتضررة من آفة الجراد الصحراوي وأبرزها تفعيل صندوق الطوارئ تساهم فيه كل دول الأعضاء، لدعم الدول التي يتكاثر بها التى لديها ضعف في إمكانيات التصدّي له، مشيرة إلى أنّ الصرف سيكون تحت متابعة الهيئة لتعظيم الفائدة منه.
وحثّ الوكيل العيادة منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة – FAO للقيام بدورها في دعم الدول المتضررة والتدخل السريع، من أجل مكافحة الآفة التي تهدّد المنتجات الزراعية في الدول المتضررة أو الدول التي قد تتضرّر منها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، المملكة توصي بتفعيل صندوق طوارئ لمواجهة “الجراد الصحراوي” ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق اخبار السعوديه نايف الفيصل: ليس ثمة علاقة بين خسوف القمر وغضب الله
التالى شاب من ذوي الهمم يحكي للـ “الوئام” مأساة سرقة كرسيه المتحرك