رابطة العالم الإسلامي: الاعتداء الإرهابي على مطار أبها الدولي يضاف للسجل الإجرامي للمليشيات الحوثية

المناطق - واس

أدانت رابطة العالم الإسلامي الاعتداء الإرهابي الذي ارتكبته المليشيات الحوثية المدعومة من إيران بإطلاقها مقذوفاً على مطار أبها الدولي، مؤكدةً أن هذا العمل الإرهابي يضاف للسجل الإجرامي للمليشيا الإرهابية.
وقالت الرابطة في بيان لمعالي أمينها العام رئيس مجلس إدارة الهيئة العالمية للعلماء المسلمين الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسي :” إن هذا العمل الإرهابي الذي استهدف منشأة مدنية ومدنيين بينهم نساء وأطفال يكشف همجية هذا التنظيم المستأجر”.
وأكد معالي الشيخ العيسى ثقة الشعوب الإسلامية في مضي تحالف دعم الشرعية في بقيادة المملكة العربية السعودية لملاحقة فلول الإرهابيين ودحر شرهم ونصرة الشرعية اليمنية من مطامع ارتزاقه الطائفي ليعود للشعب اليمني أمله وأمنه واستقراره.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، رابطة العالم الإسلامي: الاعتداء الإرهابي على مطار أبها الدولي يضاف للسجل الإجرامي للمليشيات الحوثية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق اخبار السعوديه 45 ريال تراجع لمتوسط فواتير المياه بمنازل المملكة خلال 2019
التالى رئيس مركز المدار البيئي.. الحازمي : معايير الهيئة الملكية ساهمت بشكل كبير في المحافظة على صحة البيئة