“سكني” : 14 ألف أسرة استفادت منه خلال شهر أبريل و أعمال البناء مستمرة

المناطق - الرياض

كشف برنامج «سكني»، التابع لوزارة الإسكان، عن استفادة 14.728 أسرة من المسجّلين في قوائم الوزارة وصندوق التنمية العقارية من الخيارات السكنية والحلول التمويلية التي يتيحها البرنامج خلال شهر أبريل، بينهم 7088 أسرة سكنت منازلها.

وبذلك وصل إجمال الأسر التي استفادت من خيارات البرنامج المتنوعة، منذ بداية العام الجاري إلى 54.965 أسرة في مختلف مناطق المملكة.

وأعلن «سكني»، اليوم الأربعاء، عن أسماء المستفيدين وأرقام هوياتهم الوطنية من خلال الرابط: https://sakani-names.housing.sa/  أو زيارة البوابة الإلكترونية للبرنامج، والتي تتيح أيضًا تفاصيل الخيارات السكنية المتنوعة التي تشمل الوحدات السكنية الجاهزة وتحت الإنشاء، والأراضي المجانية، والقروض العقارية المدعومة التي تتيح شراء الوحدات الجاهزة من السوق والبناء الذاتي وتمويل القرض القائم، إضافة للخدمات الأخرى التي تتضمّن حجز الأراضي السكنية في المخططات، ومبادرة دعم العسكريين في الخدمة، ودعم المتقاعدين، وتحمّل ضريبة القيمة المضافة عن المسكن الأول وغيرها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، “سكني” : 14 ألف أسرة استفادت منه خلال شهر أبريل و أعمال البناء مستمرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق الهيئة العامة للأوقاف تخصص( 100) مليون ريال لترميم بعض المباني الوقفية العتيقة والأربطة والمساجد القديمة في منطقة جدة التاريخية
التالى “المودة” : خمس شراكات استراتيجية تعزز استقرار الاسرة وسعادتها