«الأرصاد» تنبه من جريان السيول بمنطقة الباحة.. و«الدفاع المدني» يحذر

نشر قبل 7 دقائق - 11:15 ص, 12 شعبان 1440 هـ, 17 أبريل 2019 م

تواصل – فريق التحرير:

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم الأربعاء، من هطول أمطار رعدية تصحب برياح نشطة مثيرة للأتربة، قد تؤدي إلى جريان السيول، وذلك على منطقة الباحة ومحافظاتها.

ويشمل التنبيه مدينة الباحة ومحافظات (بلجرشي، والعقيق، والمندق، المخواةن الحجرة، وقلوة، وغامد الزناد، والأجزاء المجاورة لها) حيث تستمر الحالة إلى الساعة العاشرة مساءً.

وأطلق الدفاع المدني بالباحة تحذيراته للجميع بضرورة أخذ الحيطة والحذر وإتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني من خلالموقعه الإلكتروني، مشدداً على أهمية الابتعاد عن مجاري الأودية والسيول وتجنب النزول إليها أثناء هطول الأمطار وجريان السيول، مبيناً أن جميع منسوبي الدفاع المدني في خدمتهم على الرقم 998 وعلى مدار الساعة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، «الأرصاد» تنبه من جريان السيول بمنطقة الباحة.. و«الدفاع المدني» يحذر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تواصل

السابق 3 مطلوبين من قائمة الـ23 ضمن 37 إرهابيًّا نُفِّذ فيهم حُكم القتل تعزيرًا اليوم
التالى "المري" و"اليامي" يتوجان بطل "وقت اللياقة" لأقوى رجل بالمملكة