الصحة تدعم مستشفى المخواة باطباء استشاريين واخصائيين وفنيات في عدة تخصصات طبية

المناطق - المخواة

تلقى مستشفى المخواة العام في  الاونة الاخيرة دعماً بعدد من الكوادر الطبية  استشاريين واخصائيين وفنيات في تخصصات طبية مختلفة ، وكان المستشفى أستقبل في غضون الايام الماضية أستشاري نساء وولاده وكذلك أستشاري بالجراحة العامة وايضاً أستشاري اطفال بالاضافة الى أخصائية نساء وولاده واخصائي مسالك بوليه وكذلك أخصائية أطفال بالاضافة الى فنيات علاج طبيعي يعملون  بالمستشفى بصفه دائمه  .
وقالت الصحة بان مستشفى المخواة العام من المستشفيات المركزية بالمنطقة ويخدم شريحة كبيرة من السكان بالقطاع التهامي حيث تم تعزيز  الكوادر الطبية مؤخراً بعدد من الاستشاريين والاخصائين وفنيات من أجل تقديم خدمات طبية عالية الجودة .
واكدت الصحة بان الدعم مستمر وفق احتياج المستشفى وما يحتاجه مرضى المحافظة  .
في المقابل ثمن المدير التنفيذي لمستشفى المخواة العام سالم بن عبدالله ال عياش ، جهود مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة فهد بن عبدالله المجماج، الذي وجه بشكل عاجل في دعم المستشفى بالكوادر الطبية من خلال تتبع سير العمل بشكل مستمر وتلمس احتياجات المستشفى عن قرب وحرصه الدائم في تعزيز الخدمات الصحية بالمنطقة وتلبية أحتياجات المرضى من رعاية صحية وسريرية ومستلزمات طبية  لاجل تقديم خدمات طبيه مكتملة  ترقى الى مستوى طموح الوزارة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الصحة تدعم مستشفى المخواة باطباء استشاريين واخصائيين وفنيات في عدة تخصصات طبية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق خادم الحرمين الشريفين يصل إلى مقر جائزة الملك فيصل العالمية
التالى مدني القصيم ينفذ خطة فرضية لانحراف قطار سار