مجلس شباب الباحة يختتم أعمال البرنامج التدريبي استكشاف عالم ريادة الاعمال

المناطق -الباحة

بحضور وتفاعل شبابي متألق بلغ اكثر من 50 متدرب ومتدربة اختتم مجلس شباب الباحة أعمال البرنامج التدريبي “استكشاف عالم ريادة الأعمال” بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة والمقدم من البنك الدولي ممثلاً في الأستاذ فارس العلمي ، بواقع ١٥ساعة تدريبية بمركز الامير مشاري للجودة وتحسين الأداء بالباحة.

و شملت محاور البرنامج :إدارة العمليات واللوجستيات، بناء نموذج العمل التجاري، كيفية صياغة الفكرة،دراسة الجدوى ، الادارة المالية ، والتسويق وجذب العملاء ؛ وعقد جلسات إرشادية قدمها عدد من المرشدين لرواد الاعمال .

وأوضح الدكتور زياد الزايدي رئيس المجلس”إن تنظيم مثل هذه البرامج التدريبية يأتي إستكمالاً للنهج المجلس في خدمة الشباب من خلال تنوير معارف وتطوير مهارات رواد الأعمال إلى الطرق المثلى لتنشئة مشاريعهم الريادية وتمكينهم في التعامل مع متطلبات السوق بجاهزية عالية ورفع لمساهمة القطاع الخاص في خدمة الحراك التنموي بالمنطقة” .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مجلس شباب الباحة يختتم أعمال البرنامج التدريبي استكشاف عالم ريادة الاعمال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق الكاتبة الأميرة تهاني تُوقّع كتابها "تويتات أميرة" في معرض الكتاب
التالى وزير الثقافة عن مشاريع "رياض آرت": العاصمة تتحول لمعرض فني