اخبار السعوديه والدة ” أصيل الأنصاري ” المصاب في هجوم نيوزيلندا تروي تفاصيل الموقف

اخبار السعوديه والدة ” أصيل الأنصاري ” المصاب في هجوم نيوزيلندا تروي تفاصيل الموقف
اخبار السعوديه والدة ” أصيل الأنصاري ” المصاب في هجوم نيوزيلندا تروي تفاصيل الموقف

روت والدة ” أصيل الأنصاري ” المواطن المصاب في الهجوم الإرهابي وقت أداء صلاة الجمعة على المسجدين في مدينة كرايست تشرش في نيوزيلندا أول أمس ، تفاصيل الموقف العصيب .

وقالت ” فاطمة محمد الأنصاري ” أنها تلقت الخبر في الخامسة فجراً بتوقيت المملكة حيث كانت تستعد للذهاب إلى عملها في مركز رعاية الفتيات بمكة ، وفقاً للعربية نت .

وتابعت : عشت حينها لحظات من هول الفاجعة والتوتر، إلا أن سفارة المملكة قامت بالتواصل وطمأنتنا على حال ابني، حينها ذهبت للعمل كوني مناوبة، وليس هناك من يقوم بعملي، لأعيش ذلك اليوم وأنا في ظروف صعبة نظير خوفي على ابني .

وأضافت : استودعت ابني عند الله، وأملك له الدعاء بأن ربي يحفظه ويشافيه ويكتب له الأجر، فما حدث أمر مروع ومرعب لمسلمين قصدوا بيتاً من بيوت الله .

واختتمت قائلة : ما حدث لن يثني المسلمين عن أداء عبادتهم في المسجد، فمن ذهبوا ضحية الحادثة أسال الله أن ينزلهم منازل الشهداء، وأن يكتب أجرهم .

إقرأ أيضا:

وزير العمل يمنح والدة المصاب في هجوم نيوزيلندا الإرهابي إجازة لمرافقته

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار السعوديه والدة ” أصيل الأنصاري ” المصاب في هجوم نيوزيلندا تروي تفاصيل الموقف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق بالفيديو.. شاهد كيف تسابق الطلاب للسلام على معلمهم السابق
التالى برعاية أمير المنطقة الشرقية الندوة الأولى لإدارة الأزمات والكوارث بالمملكة تنطلق غداً ” الاثنين “