وكيل إمارة الباحة والمحافظ يثمنون جهود مستشفى المخواة في نجاح بطولة الحسام

المناطق _ الباحة

انتهت بطولة الإدارات الحكومية لكرة القدم المقامة في محافظة المخواة على كأس أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، وتحمل البطولة أسم الحسام ، والراعي الرسمي مستشفى المخواة العام .
وشهدت البطولة تنظيم رائع منذ الانطلاق وحتى نهاية تسليم الكأس لفريق إدارة الدفاع المدني بالمنطقة من قبل وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق ،الذي كرم الجهات المشاركة في البطولة بالدروع التذكارية .
وفي سياق نجاح البطولة وجه وكيل إمارة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق ، رسالة شكر وتقدير على التنظيم ونجاح البطولة حملها محافظ المخواة نايف الهزاني، الذي اختتم الرسالة بعبارة شكر لصناع النجاح أمثالكم الموجهة للمدير التنفيذي لمستشفى المخواة العام سالم بن عبدالله ال عياش .
في المقابل ثمن ال عياش شكر وتقدير وكيل إمارة المنطقة ومشاعر محافظ المخواة معرباً عن اعتزاز إدارة المستشفى أن تكون الراعي الرسمي للبطولة التي تحمل أسم أمير الشباب ومهندس التنمية بالمنطقة ، مشيراً بأن التنظيم الذي قاد نجاح البطولة كان من ثمار الشراكة المجتمعية فالمحافظة والإدارات الحكومية قامت بجهود أسمهت في هذا النجاح لبطولة عزيزة على جميع أهالي منطقة الباحة حباً في أميرهم المحبوب .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، وكيل إمارة الباحة والمحافظ يثمنون جهود مستشفى المخواة في نجاح بطولة الحسام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق 150 طالبًا يطلقون مبادرة "مكة حياة" لإعادة تأهيل أكبر حدائق العاصمة المقدسة
التالى "تخصصي جدة" ينظم مؤتمر زراعة النخاع والخلايا الجذعية