إدارة “تعليم الجوف” تهنئ الفائزات بجائزة التعليم للتميز بدورتها التاسعة

المناطق_ محمد الحسن

هنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله
الغامدي الفائزات بجائزة التعليم للتميز بدورتها التاسعة وهن: الأستاذة ناهد بنت صالح السالم “فئة المشرف المتميز” وحصلت على سيارة “المركز الثالث”، والأستاذة أماني بنت تركي المفرج فئة “المشرف المتميز” وحصلت على المركز التاسع، والمعلمة هيا بنت تركي الحربي فئة “المعلم المتميز” وحصلت على “المركز الخامس”.
وأشاد الغامدي بجهودهن وحرصهن على تحقيق معايير التميز والجودة
بالعمل حتى تم تتويجهن على منصة وزارة التعليم بمراكز متقدمة، معتبراً هذا التتويج مدخلاً لمزيد من التميز والعطاءات المتجددة للفائزات في نشر ثقافة التميز بالوسط التعليمي والإداري والتعاون مع مركز التميز في تنفيذ برامج تدريبية وتوعوية ليشارك تعليم الجوف العام الحالي بجميع الفئات، وأشار بضرورة التوجه وخوض التجربة من الطلاب والطالبات والهيئات التعليمية والإدارية للمشاركة في جائزة التميز وخوض التجربة فالكل له القدرة على البناء والتفكير الإبداعي.
ووجهت الأستاذة ناهد السالم لجميع الزملاء والزميلات في الميدان التعليمي بالتوجه نحو التميز وقالت: “هو من صميم أعمالنا اليومية والمفترضة والحرص على تحقيق أعلى معايير الجودة، ولكن ما يفرق هو توثيق الشواهد والحرص عليها ومتابعة كل ما يجد ومواكبة التطور التقني والمهني في التعليم، ويكفي أنه من خلال محاولة التقديم على التميز الاستشعار بالدور الإيجابي لبناء الوطن قد يكون بفكرة أو
مبادرة استلهمت أثناء هذه المحاولات”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، إدارة “تعليم الجوف” تهنئ الفائزات بجائزة التعليم للتميز بدورتها التاسعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق وفاة شاب وأخته في حادث تصادم مروع بـ«فيفاء»
التالى خادم الحرمين يوجه بإطلاق سراح السجناء المعسرين في الرياض