الأرصاد تحذر:سحب رعدية ممطرة على هذه المناطق

المناطق_الرياض

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تقريرها اليوم عن حالة الطقس ، حيث توقعت أن تحد السحب الرعدية الممطرة المسبوقة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار من مدى الرؤية الأفقية على منطقتيْ مكة المكرمة والمدينة المنورة، تشمل الأجزاء الساحلية منها، تمتد إلى: حائل، والقصيم، وحفر الباطن، والقيصومة، والأجزاء الغربية من منطقة الرياض، وكذلك على المرتفعات الجنوبية الغربية.

كما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة على منطقتيْ تبوك والجوف؛ في حين لا يُستبعد تكوّن الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر على المنطقة الشرقية.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر، جنوبية غربية إلى غربية، تتحول على الجزء الشمالي إلى شمالية غربية بسرعة 16- 42كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج؛ بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 20- 40كم/ساعة، وارتفاع الموج نصف متر إلى متر ونصف.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الأرصاد تحذر:سحب رعدية ممطرة على هذه المناطق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق أمير الجوف يوجه بإعداد تقرير عن عدم وجود مركز للتأهيل الشامل بالقريات
التالى «العبيكان» رئيساً لمكتب المركز العربي الأفريقي للسلام العالمي