اخبار السعوديه ” المطلق ” يوضح حكم إخبار الزوجة بالزواج من ثانية

أوضح عضو هيئة كبار العلماء المستشار في الديوان الملكي، الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، حكم إخبار الزوجة بالزواج من ثانية.

وأفتى الشيخ، خلال استضافته في برنامج ” فتاوى ” على القناة السعودية الأولى، بعدم وجوب إخبار الزوجة بالزواج من ثانية، محذرًا في الوقت نفسه من أن التنكر والجحود للزوجة الأولى والانقلاب عليها بسبب الزوجة الثانية لا يجوز موصيًا الأزواج المعددين بمكارم الأخلاق وحسن العشرة واللطف والوفاء مع زوجاتهم.

وقال المطلق إن إخبار الزوجة له إيجابيات وله سلبيات والزوجات يختلفن، فليست هذه مثل تلك ! وكل إنسان اعرف بزوجته، فالنساء تختلف، فهناك زوجات إذا أخبرتها ساعدتك وأعطتك مشورة وهن قليلات، لكن مثل هؤلاء الزوجات المفروض أن يخبرهن لأنها صديق طيب.

وأضاف المطلق: لكن بعض الزوجات الآن قد تفقد عقلها واتزانها وسيطرتها على الأمور، إذا أخبرها الزوج بالزواج من ثانية، وقد تغادر البيت وتترك الأبناء عند أبيهم! فتتعقد الأمور ويتورط الرجل بأبنائه، موضحًا: ” هذه الأفضل ألا يعلمها بزواجه الثاني ويذهب ويدبر أموره بنفسه. ”

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار السعوديه ” المطلق ” يوضح حكم إخبار الزوجة بالزواج من ثانية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق الصين تعتزم انتشال 10 ملايين شخص آخرين من الفقر في 2019
التالى اخبار السعوديه 100 ألف طابع بريدي يحمل اسم ” آثار مدائن صالح ” منذ 51 عاما