اخبار السعوديه بالفيديو.. شخص يعذب كلبًا بجره بمركبته

أظهر مقطع فيديو شخص وهو يقوم بتعذيب كلب، وذلك بربطه في مركبة وسحبه في أحد الشوارع في مشهد غابت عنه الرحمة.

وأثار المقطع غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بضبط الشخص ومحاسبته على فعلته من قبل الجهات المختصة فيما بعث آخرون بتغريدات إلى الحياة الفطرية ووزارة البيئة يطالبونها بالتدخل.

يذكر أن وزارة البيئة والمياه والزراعة قد أصدرت في وقت سابق عددًا من العقوبات على مخالفين لنظامي الثروة الحيوانية والرفق بالحيوان بغرامات مالية تجاوزت الـ 500 ألف ريال، وأكدت بأنها ستشرع في معاقبة أي شخص تثبت إساءته للحيوانات أو مخالفة للأنظمة.

ودعت الوزارة مربي الحيوانات والمنشآت البيطرية إلى الالتزام بالأنظمة والتعليمات والابتعاد عن الممارسات المسيئة للحيوانات، والتبليغ الفوري عن أي مخالفات لتلك الأنظمة عن طريق الهاتف المجاني للمعلومات والطوارئ 8002470000 على مدار الساعة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار السعوديه بالفيديو.. شخص يعذب كلبًا بجره بمركبته ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق صبيا.. أكثر من 20 قرية متضخمة سكانياً تطالب ببلدية فرعية ومزيد من الاهتمام والخدمات
التالى نائب أمير الشرقية: "رؤية العلا" و"ميناء الملك عبدالله" يجمعان بين التنمية المكانية والبشرية