شرطة الباحة تكشف غموض واقعة حرق مركبتين داخل فناء منزل صاحبها

الباحة- الوئام- عايض ال ركبان

كشفت شرطة الباحة، غموض حادث إحراق مركبتين داخل فناء منزل صاحبها بعد إلقاء القبض على الجناة وهم خمسة سعوديين تتراوح أعمارهم بين العقد الثالث والرابع.

وصرح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الباحة، بأن الجهات المختصة باشرت تحقيقًا في تعرض مركبتين للاحتراق أثناء توقفهما داخل فناء منزل مالكهما صباح يوم الأربعاء الموافق ١٤٤٠/٦/١هـ، وأسفرت النتائج عن ثبوت حدوث الحريق بفعل متعمد، وتم تحديد هوية المتورطين في ذلك خمسة متهمين سعوديين تتراوح أعمارهم بين العقدين الثالث والرابع، وبسماع أقوالهم الأولية اعترفوا بما نسب إليهم، وجرى إيقافهم وتنفيذ الإجراءات النظامية.

وتوضح شرطة منطقة الباحة ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه، كائنا من كان، المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، شرطة الباحة تكشف غموض واقعة حرق مركبتين داخل فناء منزل صاحبها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق توجيهات عليا بإلغاء فصل الموظفين الموقوفين دون حكم
التالى «منشآت» توضح شرط استفادة المؤسسات من «التأشيرات الفورية»