مياه جازان : تمت مباشرة كافة المواقع جراء التسريبات والتلفيات وتوجيه المقاول بعمل الصيانة اللازمة

جازان - فضة عطيف

إشارة إلى ما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان (بلدية محافظة أحد المسارحة تحمل إدارة المياه كافة التلفيات في طريق الملك فهد جراء التسريبات المستمرة)
حيث توضح الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان بأن جميع الكسورات والتسريبات الموجوده بطريق الملك فهد بمحافظة أحد المسارحة تم مباشرتها من قبل فرع المياه بصامطة والأحد وتم توجيه المقاول بعمل الصيانة اللازمة في حينة وذلك بعد التنسيق مع البلدية و المحافظة علما بأنه تم إعادةالسفلتة للموقع وذلك حسب ماتم الإتفاق عليه مع مندوب البلدية مرفق صور من واقع الطبيعة للأعمال الصيانة وإعادة السفلتة للموقع.

وتؤكد أيضا بأنها ستقوم بتنفيذ الإجراءات النظامية ضد عدد من الصحف الإلكترونية التي نشرت أخبار وتقارير صحفيه مغلوطة دون التحقق منها والرجوع للمتحدث الرسمي بالإدارة

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مياه جازان : تمت مباشرة كافة المواقع جراء التسريبات والتلفيات وتوجيه المقاول بعمل الصيانة اللازمة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق الأحد.. انطلاق مهرجان الورد الطائفي والعسل البلدي بالرياض
التالى مدير عام التدريب بمكة يفتتح المعسكر الكشفي واليوم العالمي للتطوع بصناعي الطائف