أمير القصيم يستقبل اللواء الثبيتي بعد صدور قرار تقاعده

المناطق - بريدة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , بمكتبه بديوان الأمارة , بمدينة بريدة , اليوم , اللواء طيار ركن فهد بن مسحل الثبيتي قائد معهد طيران القوات البرية بمنطقة القصيم الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة صدور قرار تقاعده .

حيث رحب سموه باللواء الثبيتي , مشيداً بالجهود التي يقدمها رجال الأمن وأهمية دورهم في الحفاظ على أمن الوطن وسلامته , مقدراً سموه الجهود التي بذلها طيلة مسيرته العملية خلال فترة عمله بالمنطقة , مشيراً سموه على أن خدمة الوطن لا تتوقف بانتهاء فترة العمل والتقاعد , دعياً المولى عز وجل له التوفيق والسداد في حياته .

من جهته أعرب اللواء فهد الثبيتي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائب أمير منطقة القصيم على دعمهم الدائم وتشجيعهم طوال فترة عمله , مثمناً توجيهات سموهما الكريم والتي كانت ولازالت عوناً له بإذن الله في خدمة الوطن , سائلاً المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والآمان .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أمير القصيم يستقبل اللواء الثبيتي بعد صدور قرار تقاعده ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق جمعية بر عمق "املج" تحتفل باليوم العالمي للتطوع
التالى هنا "سلمان للإغاثة".. تأهيل أطفال جنَّدهم "الحوثي" باليمن وسلال غذائية لقرى حجة