اخبار عمان اليوم المحروقية تزور جامعة ظفار.. وتلتقي بـ "يوسف بن علوي" وعدد من المسؤولين

صلالة- ش

زارت معالي أ.د رحمة بنت إبراهيم المحروقية وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار اليوم جامعة ظفار والتقت معاليها كل من الوزير متقاعد يوسف بن علوي أل إبراهيم نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة ، ود.أنور بن محمد الرواس رئيس مجلس شركة جامعة ظفار ورئيس الجامعة أ.د حسن بن سعيد كشوب رئيس الجامعة وأعضاء من الهيئة الأكاديمية بالجامعة ، الذين رحبوا بمعاليها مستعرضين أهم وأبرز خطط الجامعة، وأهم المشاريع التي تسعى الجامعة لتنفيذها في المستقبل وتكريما لزيارة معاليها وإستمرارا للشراكة المتينة بين جامعة ظفار ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار قدمت الجامعة 500 منحة جزئية 50 بالمئة منها للوزارة.

واطلعت الوزيرة أثناء الزيارة على أهم المستجدات الأكاديمية والإدارية بالجامعة وناقشت الخطط التعليمية والبحثية المستقبلية للجامعة. وأشارت معالي الوزيرة الى أهمية مواءمة خطط مؤسسات التعليم في السلطنة مع أهداف رؤية عمان 2040 اللارتقاء بجودة العملية التعليمية بالسلطنة مؤكدة معاليها على الدور الرئيسي لهذه المؤسسات في تحقيق التكامل بين قطاعات التعليم العالي والتعليم المهني والبحث العلمي والابتكار.

وقامت معالي الوزيرة بزيارة لمبنى الورش الهندسية ومركز البحوث في الجامعة وأشادت الوزيرة بالبنية الأساسية للجامعة والمشاريع البحثية القائمة والدورالأيجابي الذي تقدمه جامعة ظفار على الأصعدة البحثية والأكاديمية وخدمة المجتمع.

من جهته ثمن أ.د حسن بن سعيد كشوب رئيس الجامعة زيارة معالي الوزيرة لجامعة ظفار وماتقدمه الوزارة من جهود لمساندة مؤسسات التعليم العالي في السلطنة ، مشيرا الي ان جامعة ظفار ملتزمة برسالتها المرتكزة على البحث العلمي والأبتكار والتعليم الفعال وخدمة المجتمع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار عمان اليوم المحروقية تزور جامعة ظفار.. وتلتقي بـ "يوسف بن علوي" وعدد من المسؤولين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم رئيس هيئة البيئة يتابع بلاغات حرق الأشجار البرية وانتهاك الحياة الفطرية في الجبل الأخضر
التالى اخبار عمان اليوم سماحة الشيخ أحمد الخليلي:وحدة الأمة من القضايا التي تشغلنا وتقلقنا وتسهر ليلنا