اخبار عمان اليوم أهمها قطاع التعدين.. رئيس هيئة البيئة يناقش المواضيع البيئية في محافظة الدخلية

مسقط - الشبيبة

قام سعادة الدكتور عبدالله بن علي العمري رئيس هيئة البيئة بزيارة الى محافظة الداخلية، والتي استهلها بلقاء سعادة محافظ الداخلية، تم خلال اللقاء مناقشة العديد من المواضيع البيئية في المحافظة أهمها قطاع التعدين وأهمية تعزيز التكامل والتعاون بين مختلف الجهات من أجل تنظيم هذا القطاع.

كما قام سعادة الدكتور رئيس الهيئة بزيارة الى ادارة البيئة في محافظة الداخلية وذلك للاطلاع على سير العمل ومناقشة المواضيع والملاحظات المقدمة من المجتمع والمتعلقة بمجالات عمل الهيئة، وحثّ سعادته موظفي الادارة الى بذل المزيد من الجهد والعطاء ومواصلة العمل من أجل حماية البيئة وصونها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار عمان اليوم أهمها قطاع التعدين.. رئيس هيئة البيئة يناقش المواضيع البيئية في محافظة الدخلية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم "بلدي مسقط" يناقش مقترح إصدار قرار لتطبيق التشريع الخاص باللبس المحتشم عند دخول المجمعات التجارية
التالى اخبار عمان اليوم المحروقية تزور جامعة ظفار.. وتلتقي بـ "يوسف بن علوي" وعدد من المسؤولين بالجامعة