اخبار عمان اليوم أنشطة للأمن الإلكتروني في مدارس السلطنة

اخبار عمان اليوم أنشطة للأمن الإلكتروني في مدارس السلطنة
اخبار عمان اليوم أنشطة للأمن الإلكتروني في مدارس السلطنة

مسقط - الشبيبة

دشن صباح الأمس سعادة الشيخ محمد بن حمدان التوبي، مستشار وزارة التربية والتعليم مشروع «أنشطة الأمن الإلكتروني في مدارس السطنة» بالتعاون مع أكاديمية الأمن الإلكتروني المتقدم، والمركز الوطني للأمن السيبراني في المملكة المتحدة، بحضور عدد من مدراء عموم، ومدراء الدوائر بعدد من مديريات ديوان عام الوزارة.

يأتي هذا المشروع بهدف تنمية قدرات ووعي الطلاب بجوانب أمن المعلومات والجرائم الإلكترونية والإبتزاز الإلكتروني، والعمل على التصدي للكثير من القضايا والإشكاليات الناتجة عن سوء إستخدام وسائل التقنية الحديثة ووسائل التواصل الإجتماعي، واكساب الطلبة معارف جديدة ومهارات فنية مختلفة ومتعددة في مجال الأمن الإلكتروني، بجانب تعزيز مبدأ الشراكة الفعلية مع مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الحكومي والخاص، وتنمية وعي الطلاب حول أهمية أمن المعلومات، وتحقيق نوع من المنافسة القائمة على الإبداع والتجديد بين طلاب السلطنة من خلال تقديم مجموعة من الورش الفنية في مجال برامج أمن المعلومات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار عمان اليوم أنشطة للأمن الإلكتروني في مدارس السلطنة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم وفاة فلسطينية وإصابة أسرتها في حادث تصادم بـ"الحمراء"
التالى اخبار عمان اليوم اليوم ..السلطنة تستضيف رؤساء أركان القوات المسلحة بدول التعاون