اخبار عمان اليوم المضيبي تحتفل بزفاف 27 من أبنائها

اخبار عمان اليوم المضيبي تحتفل بزفاف 27 من أبنائها
اخبار عمان اليوم المضيبي تحتفل بزفاف 27 من أبنائها

المضيبي - الشبيبة

احتفلت ولاية المضيبي بمحافظة شمال الشرقية مساء أمس الأول بزفاف 27 عروسا من أبناء الولاية وذلك ضمن العرس الجماعي الثالث عرس المودة والرحمة والذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو السيد نادر بن الجلندى آل سعيد بالملعب المعشب بنادي المضيبي الرياضي وبحضور سعادة الدكتور سعود بن حمود بن أحمد الحبسي وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للثروة السمكية وعدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي ومديري المؤسسات الحكومية والخاصة وشيوخ وأعيان الولاية وجمع غفير من الحضور يربو عددهم على 5000 مشارك .

في بداية الاحتفال ألقى أحمد بن عبدالله الحبسي رئيس اللجنة المنظمة للعرس الجماعي كلمة قال فيها : نسعد اليوم ونحن نحتفل بالعرس الجماعي الثالث بولاية المضيبي أن نرى هذا التكاتف والتلاحم بين أبناء الولاية وذلك من أجل خدمة إخواننا وهم يكملون نصف دينهم كما أمرهم الدين الحنيف ، وما هذا العرس إلا تحقيقا للمودة والرحمة التي ننشدها في هذه التظاهرة المجتمعية.

مشيراً إلى إنه بعد النجاح الكبير الذي حظي به العرس الجماعي في النسختين الأولى والثانية كان لزاما علينا وبدعم من أصحاب الأيادي البيضاء وبعض مؤسسات القطاع العام والخاص أن نكون عند مسؤولية تنظيم هذا الحدث والذي يأتي بدعم مباشر من لجنة التنمية الاجتماعية بالمضيبي ، مؤكدا بأن عدد المشاركين في هذا العام ارتفع عن النسختين الماضيتين وهذا دليل على حرص المجتمع على تخفيف عبء وتكاليف الزواج على الشباب وكذلك التلاحم والتعاون في بناء بيوت تملؤها المحبة والعشرة السعيدة لهؤلاء الشباب الذين نتمنى لهم حياة سعيدة بإذن الله .

وفي الختام قدم راعي المناسبة والحضور التهاني والتبريكات للعرسان مهنئين ومباركين بنجاح العرس في نسخته الثالثة مشيدين بالجهود المبذولة من اللجنة المنظمة والمتطوعين في مختلف اللجان من أبناء الولاية الذي أكدوا هاشتاق العرس الذي أطلق بهذه المناسبة في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي والذي جاء بعنوان المضيبي تتكاتف .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار عمان اليوم المضيبي تحتفل بزفاف 27 من أبنائها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم عرس جماعي لـ 10 من شباب ولاية العوابي
التالى اخبار عمان اليوم شاهد بالفيديو .. "صلالة" تجسيد للتراث العماني وسحر طبيعتها