اخبار عمان اليوم عرس جماعي لـ 10 من شباب ولاية العوابي

اخبار عمان اليوم عرس جماعي لـ 10 من شباب ولاية العوابي
اخبار عمان اليوم عرس جماعي لـ 10 من شباب ولاية العوابي
العوابي- محمد الخروصي

نظمت اللجنة الاجتماعية بفريق العوابي الرياضي الثقافي بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنه مساء الجمعة الفائت عرساً جماعياً بمشاركةِ عشرة من شباب الولاية أُقيم الحفل بمصلى العيدين تحت رعاية عضو مجلس الشورى ممثل الولاية سعادة هلال بن عبدالرحمن الخروصي، وبحضور عدد من المشايخ، وجمع كبير من المدعوين من الولايةِ وبقية ولايات السلطنه الذين حرصوا على المشاركة في هذه الاحتفالية الجميلة والعرس الجماعي البهيج وسط فرحة المعاريس وذويهم هذا وقد تبرع بتكلفة وجبة العشاء لجميع الحضور الشيخ عبدالعزيز بن يحيى الخروصي، كما شاركه في التمويل والدعم لباقي المستلزمات عدد من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالولاية.

بدأ الحفلُ بمقدمة جميلة وبكلمات منتقاه وسجع بديع ألقاها هلال بن عبدالله الخروصي، ثم كلمة شامله ومعبرة للمهندس هود بن سليمان الخروصي، رئيس فريق العوابي الرياضي الثقافي. بعدها تمت مراسم عقد القران لثلاثة من المعاريس، ثم قام راعي الحفل ورئيس الفريق بتسليم الهدايا التذكارية للمساهمين، والمنظمين، وللعرسان، كما قدم رئيس الفريق هدية تذكارية لسعادة راعي المناسبة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار عمان اليوم عرس جماعي لـ 10 من شباب ولاية العوابي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم "التعمين" يشق طريقه للشباب.. خطط لتوفير 25 ألف وظيفة للعمانيين
التالى قبة مجلس الشورى..لمن ؟