اخبار عمان اليوم الأوقاف تختتم معرض نسك للحجاج

اخبار عمان اليوم الأوقاف تختتم معرض نسك للحجاج
اخبار عمان اليوم الأوقاف تختتم معرض نسك للحجاج

مسقط – العمانية

اختتمت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ممثلة في دائرتي الارشاد النسوي والوعظ امس السبت فعاليات معرض نسك 1440هجرية لحجاج بيت الله الحرام في نسخته السادسة التي أقامتها بقاعة الهيئة العامة للطيران المدني بولاية السيب.

وقد شهد اليوم الختامي للمعرض القاء محاضرة فقهية مصحوبة بعرض مصور للشيخ راشد بن سالم البوصافي رئيس قسم الدراسات الدينية بالوزارة حول كيفية تأدية مناسك الحج وفقا لما نصت عليه الشريعة الإسلامية.

وقال سعيد بن ناصر العامري باحث شؤون إسلامية والمشرف على المعرض إن المعرض استهدف الراغبين في اداء فريضة الحج لهذا العام رجالا ونساء من المواطنين والمسلمين المقيمين بالسلطنة، وقد زاره خلال الفترتين الصباحية والمسائية طيلة فترة اقامته أكثر من 800 زائر.

مشيرا إلى ان المعرض تضمن مجموعة من الأركان ابرزها: كيفية الاحرام للحج والعمرة، الفتوى الشرعية، التثقيف والتوعية بمناسك الحج، الفحص الصحي، بعثة الحج العمانية، بالإضافة الى توزيع كتيبات ومنشورات صحية وارشادية حول كل ما يتعلق بحج بيت الله الحرام بدءا من مغادرة المنزل الى المملكة العربية السعودية وانتهاء بانتهاء مناسك الحج والعودة للوطن.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار عمان اليوم الأوقاف تختتم معرض نسك للحجاج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم قائد سلاح الجو يتوجه إلى المملكة المتحدة لحضور المعرض الدولي الملكي للطيران
التالى اخبار عمان اليوم عرس جماعي لـ 10 من شباب ولاية العوابي