اخبار عمان اليوم فيديو.. "شباب عمان الثانية" تواصل مشاركتها في مهرجان "روان أرمادا" البحري بفرنسا

اخبار عمان اليوم فيديو.. "شباب عمان الثانية" تواصل مشاركتها في مهرجان "روان أرمادا" البحري بفرنسا
اخبار عمان اليوم فيديو.. "شباب عمان الثانية" تواصل مشاركتها في مهرجان "روان أرمادا" البحري بفرنسا
باريس - العمانية

تواصل سفينة البحرية السلطانية العمانية (شباب عمان الثانية) مشاركتها في مهرجان روان أرمادا البحري 2019 بمدينة روان بجمهورية فرنسا الصديقة.

وقد استقبلت السفينة مجموعة كبيرة من الزوار الرسميين من السلكين الدبلوماسي والعسكري، من الدول الشقيقة والصديقة. وثمن منظمو مهرجان روان أرمادا البحرية حرص السلطنة على مشاركة الشعب الفرنسي احتفالاته البحرية وتمثلت مشاركة طاقم السفينة «شباب عمان الثانية» طواقم السفن المشاركة في المهرجان البحري في العديد من الفعاليات كالمسابقات الرياضية واستعراض المسير في شوارع المدينة، والذي قدم فيه طاقم السفينة عددًا من استعراضات المشاة العسكرية بمصاحبة المقطوعات الموسيقية المستوحاة من الفلكلور التقليدي العماني.

تفاعل كبير

وحظي الاستعراض بتفاعل كبير من الجمهور الذي اصطف في شوارع المدينة الفرنسية لرؤية فعالياته ، كما سيشارك طاقم السفينة في العديد من المنافسات الرياضية التي ستقام ضمن فعاليات المهرجان.

كما اطلع زوار سفينة شباب عمان الثانية على العرض المرئي لتاريخ بناء السفينة، وتفاصيل الرحلات السابقة لها، وحصلوا على إيجاز عن خط سير رحلة السفينة في رحلتها الدولية الرابعة، كما اطلعوا على الكتيبات والخرائط السياحية التي تم توزيعها عليهم بهدف تشجيع السياحة إلى السلطنة، كما نظم طاقم شباب عمان الثانية العديد من الفعاليات والأحداث.

استقبال الزائرين

وتستمر السفينة شباب عمان الثانية باستقبال الجمهور الزائر للسفينة من مواطنين فرنسيين وسياح للاطلاع على ما تحتويه السفينة من معروضات وصور تحكي جانبا من تاريخ عمان التليد وحاضرها المشرق في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه -.

نهر السين

وكانت سفينة البحرية السلطانية العمانية (شباب عمان الثانية) قد رست على ضفاف نهر السين بمدينة روان الفرنسية، بعد أن قطعت ما يزيد على ستة آلاف ميل بحري، منذ مغادرتها قاعدة سعيد بن سلطان البحرية في الخامس عشر من شهر أبريل الماضي، وستمكث السفينة في مدينة روان الفرنسية حتى السادس عشر من الشهر الجاري، حيث ستنطلق بعد ذلك لتكمل مخطط مشاركاتها في مختلف المهرجات والأنشطة والفعاليات البحرية في العديد من الدول الأوروبية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار عمان اليوم فيديو.. "شباب عمان الثانية" تواصل مشاركتها في مهرجان "روان أرمادا" البحري بفرنسا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم التصويت عن بُعد للعمانيين بالخارج بانتخابات الشوري المقبلة
التالى اخبار عمان اليوم قائد سلاح الجو يتوجه إلى المملكة المتحدة لحضور المعرض الدولي الملكي للطيران