اخبار عمان اليوم أكثر من 163 ألف ريال غرامات لصالح المستهلكين بشمال الباطنة

اخبار عمان اليوم أكثر من 163 ألف ريال غرامات لصالح المستهلكين بشمال الباطنة
اخبار عمان اليوم أكثر من 163 ألف ريال غرامات لصالح المستهلكين بشمال الباطنة
مسقط - الشبيبة

قالت الهيئة العامة لحماية المستهلك إن إجمالـــي المبالغ التي استردتها المديرية العامة لحماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة والغرامات الإدارية خلال النصف الأول من العام الجاري 2019 بلغت (163428.750) ألف ريال عماني وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة العامة لحماية المستهلك في إرجاع حقوق المستهلكين بكافة الطرق الودية والقانونية.

وبلغ إجمالي المبالغ التي استردتها المديرية لصالح المستهلكين خلال النصف الأول من عام 2019م (141688.750) ألف ريال عماني توزعت على عدد من القطاعات، جاء في مقدمتها قطاع السيارات وخدماتها والإطارات وقطع غيار المركبات وورش إصلاح المركبات بمبالغ مستردة بلغ إجماليها (27471.160) ألف ريال عماني.

فيما بلغت المبالغ المستردة في قطاع مكاتب الأيدي العاملة (61497) ألف ريال عماني، وفيما يخص قطاعات الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، والهواتف وخدماتها، والملابس، والساعات، والمجوهرات والإكسسوارات فقد تم استرداد (10697.580) ألف ريال عماني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار عمان اليوم أكثر من 163 ألف ريال غرامات لصالح المستهلكين بشمال الباطنة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم شاهد بالفيديو .. "صلالة" تجسيد للتراث العماني وسحر طبيعتها
التالى اخبار عمان اليوم القبض على مرتكب جريمة القتل في "المصنعة"