اخبار عمان اليوم «الدفاع المدني» و«التربية» تنفذان تمريناً عملياً

اخبار عمان اليوم «الدفاع المدني» و«التربية» تنفذان تمريناً عملياً
اخبار عمان اليوم «الدفاع المدني» و«التربية» تنفذان تمريناً عملياً

مسقط -

في إطار التعاون والمسؤولية المشتركة بين الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف ووزارة التربية والتعليم وبمشاركة عدد من تشكيلات شرطة عمان السلطانية نفذت الهيئة ممثلة بإدارة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة مسقط ووزارة التربية والتعليم تمريناً عملياً تضمن عدة فرضيات من أهمها نشوب حريق في الطابق الرابع مع وجود محتجزين ومصابين، وانهيار جزء من المبني واحتجاز بعض الأشخاص، إضافة الى تسرب مادة خطرة، وذلك بمبنى الوزارة بمنطقة العرفان بولاية السيب.

ووفقاً للبلاغ الوراد الى مركز العمليات من فريق الأمن والسلامة بالوزارة تمت الاستجابة الفورية من قبل الفرق بمحافظة مسقط والتعامل مع فرضيات التمرين من خلال تطويق المبنى وإخلائه من الموظفين والمراجعين وإنقاذ المحتجزين ومكافحة الحريق. يأتي هذا التمرين ضمن خطة التمارين العملياتية لعام 2019م، لقياس الجاهزية وتوحيد الجهود مع مختلف الجهات للتعامل مع مثل هذه البلاغات وفقاً لخطة الطوارئ المعتمدة بالمنشآت.

حضر التمرين رئيس الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف اللواء عبدالله بن علي الحارثي ووكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية سعادة مصطفى بن علي بن عبد اللطيف ووكيل الوزارة للتعليم والمناهج سعادة الدكتور حمد بن خلفان الحارثي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار عمان اليوم «الدفاع المدني» و«التربية» تنفذان تمريناً عملياً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق متى نمنع التدخين في الحدائق!
التالى اخبار عمان اليوم تدشين «برنامج الأمل» للطلبة ذوي الإعاقة السمعية