الارشيف / الشرق الاوسط

السلطات السورية تضبط 4 ملايين حبة "كبتاغون" مخدرة قادمة من لبنان... صور

ضبطت السلطات السورية أكثر من 4 ملايين حبة "كبتاغون مخدرة" أثناء تهريبها من لبنان إلى محافظة حمص وسط سوريا.

وقال مصدر في الجهات المختصة لـ "سبوتنيك": تم ضبط أكثر من 4 ملايين حبة "كبتاغون مخدرة" بوزن نحو 650 كغ، كانت مخبأة ضمن سيارة نوع "بيك آب جيمس" على أوتوستراد (دمشق - حمص)، باتجاه محافظة حمص.

© Sputnik . Osama Diop

السلطات السورية تضبط 4 مليون حبة "كبتاغون" مخدر قادمة من لبنان

وأوضح المصدر أنه "من خلال متابعة ومروجي ومهربي المواد المخدرة، وبعد توفر معلومات دقيقة حول الشحنة ومساراتها المحتملة، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، لتكلل العملية بنجاح إحدى الدوريات في مصادرة سيارة نوع "بيك آب جيمس" محملة بكمية كبيرة من حبوب "الكبتاغون المخدر" على أوتوستراد (دمشق - حمص).

© Sputnik . Osama Diop

السلطات السورية تضبط 4 مليون حبة "كبتاغون" مخدر قادمة من لبنان

وأشار المصدر إلى أن التحقيقات الأولية أكدت أن الكمية المصادرة تم تهربيها من الأراضي اللبنانية، لبنان باتجاه محافظة حمص بهدف ترويجها وبيعها في المدينة".

© Sputnik . Osama Diop

السلطات السورية تضبط 4 مليون حبة "كبتاغون" مخدر قادمة من لبنان

وكانت السلطات السورية المختصة قد ضبطت في مدينة حمص يوم 28 آب/ أغسطس من العام الجاري، كمية كبيرة من حبوب "الكبتاغون" و"الحشيش المخدر" أثناء محاولة تهريبها من الأراضي اللبنانية إلى الأراضي السورية، عبر الطرق الجبلية الوعرة شرقي المحافظة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، السلطات السورية تضبط 4 ملايين حبة "كبتاغون" مخدرة قادمة من لبنان... صور ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic