الارشيف / الشرق الاوسط

الدفاع المدني السعودي يطلق تحذيرات بعد مصرع 4 أشخاص في الرياض

أطلق الدفاع المدني السعودي التحذيرات للمواطنين والمقيمين، بعد حادث سير مروع راح ضحيته أربعة أشخاص وأصيب بنتيجته خمسة آخرون إثر سقوط مركبتهم من أعلى جبال طويق بشمال غرب الرياض، المعروفة بـ"نهاية العالم".

وباشر الدفاع المدني في منطقة الرياض بمساندة عدد من الجهات بمتابعة حادث سقوط مركبة من مرتفع جبلي نتج عنه وفاة (4) أشخاص وإصابة (5) آخرين، نقلوا بوساطة طيران الأمن للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وأهاب المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالمواطنين والمقيمين والزوار لتوخي الحيطة والحذر أثناء تنزههم في المرتفعات الجبلية والأماكن الوعرة.

ويُعرف المرتفع الجبلي (قمة جبال طويق) في السعودية باسم "نهاية العالم" ويقع على بعد 90 كيلومتراً تقريباً غربي الرياض، ويشبه المرتفع الشهير في منطقة الـ"جراند كانيون" بولاية أريزونا الأمريكية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الدفاع المدني السعودي يطلق تحذيرات بعد مصرع 4 أشخاص في الرياض ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic