"الحرب في الشمال صعبة ومعقدة".. إسرائيل تعلق على خطاب "نصر الله"

"الحرب في الشمال صعبة ومعقدة".. إسرائيل تعلق على خطاب "نصر الله"
"الحرب في الشمال صعبة ومعقدة".. إسرائيل تعلق على خطاب "نصر الله"

علقت إسرائيل على خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، اليوم، والذكرى الـ15 للحرب الإسرائيلية الثانية على لبنان، التي اندلعت في يوليو/تموز 2006.

وقال قائد المنطقة الشمالية العسكرية الإسرائيلية، الجنرال أمير برعام، إن الحرب في الشمال ستكون صعبة ومعقدة للغاية، وبأن الضربة التي ألحقها الجيش الإسرائيلي بغزة ليست سوى مقدمة أو قاطرة للقوة التي سيستخدمها في الحرب المقبلة في الشمال".

وجاء تصريح الجنرال أمير برعام لـ"إذاعة الجيش الإسرائيلي العبرية"، مساء اليوم الثلاثاء، بمناسبة خروج حسن نصر الله في خطاب جديد، للاحتفال بمرور ثلاثين عاما على تدشين قناة "المنار" اللبنانية.

© AFP 2021

وأفادت الإذاعة نفسها بأن الجنرال برعام قد أكد تعليقا على إحياء الذكرى الخامسة عشرة لحرب لبنان الثانية، أنه "مع احتفالات إسرائيل بمرور 15 عاما على الحرب على لبنان، يتحدث زعيم حزب الله، نصر الله، من المخبأ، من أعماق الأرض في منطقة الضاحية ببيروت".

وزعم قائد المنطقة الشمالية العسكرية الإسرائيلية، الجنرال أمير برعام، أن "وجود نصر الله في المخبأ، دليل على الردع الذي تحقق في أعقاب تلك الحرب التي استمرت لسنوات عديدة".

وكان الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، قد صرح، في وقت سابق اليوم الثلاثاء، أن إسرائيل قد "تهرب إلى الأمام" في المستقبل بسبب بعض التطورات التي يشهدها الداخل الإسرائيلي، مشيرا إلى أن إسرائيل قد "تهرب إلى الأمام" بسبب المشاكل الداخلية التي تعاني منها، كالمشكلة السياسية وعدم القدرة على تشكيل حكومة.

وكشف نصر الله عن العمل على معادلة جديدة من أجل القدس، قائلا:

نحن نعمل بجد على أن نصل إلى معادلة أن الاعتداء على القدس يعني حربا إقليمية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، "الحرب في الشمال صعبة ومعقدة".. إسرائيل تعلق على خطاب "نصر الله" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق بعد إعلان الدخول في "الموجة الرابعة"... الصحة التونسية تحذر من وضع "حرج وخطير جدا"
التالى وزير العمل الليبي يزور القاهرة قريبا لاستكمال ملف العمالة المصرية وتحديد الأعداد