"قصة إنسانية"… سياسي مصري يوجه رسالة للأطباء بعد إصابته بكورونا

"قصة إنسانية"… سياسي مصري يوجه رسالة للأطباء بعد إصابته بكورونا
"قصة إنسانية"… سياسي مصري يوجه رسالة للأطباء بعد إصابته بكورونا

وجه السياسي المصري محمد أبو الغار، الرئيس السابق للحزب "المصري الديمقراطي الاجتماعي"، رسالة للأطباء، الذين شاركوا في علاجه إثر تعرضه لأزمة صحية بدأت منتصف شهر أبريل/ نيسان الماضي.

© REUTERS / AMR ABDALLAH DALSH

ذكر ذلك موقع "مصراوي" المصري، اليوم الأحد، مشيرا إلى قول أبو الغار، في منشور على "فيسبوك"، إن الأزمة الصحية التي يعاني منها بدأت في 15 أبريل، الماضي، وكشفت إصابته بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة).

وتابع: "اتخذت جميع الإجراءات الوقائية وأخذت الجرعتين من لقاح كورونا، إلا أنني أجريت اختبارا آخر للكشف عن كورونا بعد 3 أيام وكانت النتيجة إيجابية"، مضيفا: "بدأت عزل ذاتي في المنزل وكنت في حالة جيدة، لكن تقرر دخولي المستشفى لاحقا، وأخذت العلاج كاملا بما في ذلك جرعات ضخمة من الكورتيزون ومضادات التجلط والمضادات الحيوية".

ولفت السياسي المصري إلى أنه استمر في المستشفى نحو 12 يوما، لكنه عانى من ظهور مشاكل صحية أثرت على الحركة، مشيرا إلى نقله إلى المنزل لاستكمال العلاج.

وقال محمد أبو الغا، إنه يوجه رسالة شكر للأطباء الذين أشرفوا على علاجه، مضيفا: "أرغب في كتابة قصة كورونا بالكامل. إنها قصة إنسانية".

© Sputnik

كيف تتعايش مع فيروس كورونا؟

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، "قصة إنسانية"… سياسي مصري يوجه رسالة للأطباء بعد إصابته بكورونا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

التالى بدعوة من مصر… حماس وفتح تجريان حوارا وطنيا فلسطينيا في القاهرة