اخبار فلسطين الطالبة أسيل تناشد أهل الخير لاكمال مسيرتها التعليمية

اخبار فلسطين الطالبة أسيل تناشد أهل الخير لاكمال مسيرتها التعليمية
اخبار فلسطين الطالبة أسيل تناشد أهل الخير لاكمال مسيرتها التعليمية

القدس- "القدس" دوت كوم- عماد ابو الجدايل- أسيل ملتحقة في كلية الطب بسنتها الدراسية الرابعة وقد شارفت على السنة الاخيرة للتخرج وما زالت تعاني كثيرا في سبيل الدخول الى تقديم امتحاناتها النهائية التي قد تحرم منها بسبب وجود دفعة مستحقة عليها للجامعة بنصف الرسوم الدراسية تبلغ الدفعة 5800 شيقل.

أسيل من عائلة بسيطة تعيش حياة متواضعة توفر مصاريفها الاساسية من مأكل ومشرب ، ولكن يستحيل على العائلة ان توفر الرسوم الجامعية الباهظة ولديها اثنين في الجامعات ، تقول الطالبة "مصدر الدخل الثابت لدينا هو راتب والدتي الذي لا يكفي أساسًا لتغطية مستلزمات معيشتنا وأقساطنا معا ، اما والدي فهو يعمل عاملا في البلدة وبالمياومة ومرات كثيرة لا يجد عملا ".

وتضيف " قرعت كل الأبواب ولم يساعدنا أحد، الحمد لله أنهيت الفصل الأول من عامي الرابع، لكن عائلتي لن تتمكن من توفير كامل قسطي، وأملي بالله وأهل الخير الوقوف لجانبي لتجاوز هذه المحنة لأكمل جامعتي وأكون خادمة لشعبي ومنقذة لأسرتي".

للاستفسار والمساعدة يرجى الاتصال على الرقم ( 0597032595 ) مع الشكر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين الطالبة أسيل تناشد أهل الخير لاكمال مسيرتها التعليمية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى بدعوة من مصر… حماس وفتح تجريان حوارا وطنيا فلسطينيا في القاهرة