اخبار فلسطين الشبان يتصدون لهم.. المستوطنون يواصلون اعتداءاتهم بحق المقدسيين

اخبار فلسطين الشبان يتصدون لهم.. المستوطنون يواصلون اعتداءاتهم بحق المقدسيين
اخبار فلسطين الشبان يتصدون لهم.. المستوطنون يواصلون اعتداءاتهم بحق المقدسيين

القدس - "القدس" دوت كوم - واصل المستوطنون، فجر اليوم الجمعة، اعتداءاتهم بحق سكان الأحياء المقدسية في البلدة القديمة ومحيطها، وسط حماية من الشرطة الإسرائيلية التي تهاجم الشبان الفلسطينيين الذين يحاولون التصدي لتلك الاعتداءات.

وفي أحدث التطورات، أقدمت مجموعة كبيرة من المستوطنين على مهاجمة منازل المواطنين في حي الشيخ جراح، قبل أن يضرموا النيران في مركبة أحد السكان خلال توقفها أمام منزله.

فيما أقدم مستوطنون على مهاجمة عدة مركبات متوقفة في شارع رقم 1 بالمدينة المقدسة.

وأصيبت مسنة جراء اعتداء مجموعة أخرى من المستوطنين على حافلة كانت تقل العديد من سكان مخيم شعفاط.

وبلغ عدد المصابين جراء هجمات المستوطنين وكذلك اعتداءات الشرطة الإسرائيلية، أكثر من 100 إصابة، فيما اعتقل عدد آخر من الشبان الذين كانوا يتصدون للهجمات العنيفة بحق السكان.

وأجبر المئات من المقدسيين الاحتلال على فتح باب حطة بالمسجد الأقصى بعد أن قررت الشرطة الإسرائيلية إغلاقه ووضعت العديد من الحواجز أمامه.

وأدى المقدسيون صلاة الفجر في المسجد الأقصى ومحيطه وعلى أبوابه، حيث أطلقوا صيحات التكبير وهتافات وطنية لدى وصولهم للمسجد تعبيرًا عن غضبهم من الاعتداءات المتواصلة من المستوطنين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين الشبان يتصدون لهم.. المستوطنون يواصلون اعتداءاتهم بحق المقدسيين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى اخبار فلسطين نتنياهو يتجه لطلب تمديد مهلة تشكيل الحكومة وغانتس يرفض الانضمام إليه