اخبار فلسطين عويضة: نعمل على ان يكون للجودو الفلسطينية حضور في اولمبياد طوكيو

اخبار فلسطين عويضة: نعمل على ان يكون للجودو الفلسطينية حضور في اولمبياد طوكيو
اخبار فلسطين عويضة: نعمل على ان يكون للجودو الفلسطينية حضور في اولمبياد طوكيو

القدس"القدس"دوت كوم -أبدى رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو جهاد عويضة تفاؤله من إمكانية وجود لاعب جودو في أولمبياد طوكيو 2021 والذي سينطلق في العاصمة اليابانية طوكيو تموز القادم، وأشار عويضة ان هناك اتصالات مع الاتحاد الدولي والاسيوي والياباني من أجل هذا الهدف، ونعمل جاهدين على طرح هذا الموضوع خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للجودو والذي سيعقد في العاصمة الهنغارية بودابست في الثالث من حزيران القادم بحضور فلسطين، وسيتخلله انتخابات الاتحاد الدولي للجودو .

وسيعقد عويضة على هامش اجتماع العمومية الدولية لقاء مطولا مع رئيس الاتحاد الدولي للجودو ماريوس فايزر ورئيس الاتحاد الاسيوي للجودو ورئيس الاتحاد العربي ايضا ورئيس الاتحاد الياباني، لاطلاعهم على وضع الجودو الفلسطينية وسبل دعمها وتوفير كل ما يلزم لتطويرها خاصة على صعيد اداء المدربين والحكام وصناعة ابطال جودو اولمبيين في كافة محافظات الوطن الفلسطيني والشتات، وايضا انتداب مدربين وحكام عالميين لاستضافتهم في فلسطين، وايضا لطرح مشاركة لاعب جودو فلسطيني بالاولمبياد.

وأشار عويضة ان اجتماعات اتحاد غرب اسيا التي حضرها مطلع الشهر الجاري في قيرغستان كانت جيدة ومثمرة وستعود بالفائدة على الجودو الفلسطينية، وسنبني عليها في العمومية الدولية في بودابست.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين عويضة: نعمل على ان يكون للجودو الفلسطينية حضور في اولمبياد طوكيو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الخارجية اللبنانية تدين اقتحام القوات الإسرائيلية للمسجد الأقصى والاعتداء على المصلين
التالى اخبار فلسطين كورونا: 13 وفاة و491 إصابة