اخبار فلسطين وزنها 130 كيلوغراماً وتعاني أمراضاً عدة.. آية بحاجة لمساعدة لإجراء عملية

اخبار فلسطين وزنها 130 كيلوغراماً وتعاني أمراضاً عدة.. آية بحاجة لمساعدة لإجراء عملية
اخبار فلسطين وزنها 130 كيلوغراماً وتعاني أمراضاً عدة.. آية بحاجة لمساعدة لإجراء عملية

جنين- "القدس" دوت كوم- علي سمودي– منذ سنوات، تعيش حبيسة في منزل عائلتها بمخيم جنين، بعدما نالت منها الأمراض، وفي مقدمتها "السمنة الزائدة"، وبسبب وزنها الذي تجاوز 130 كيلوغراماً لا تغادر منزلها، وتعاني الألم والأوجاع بشكل مستمر.

وسط أسرة فقيرة مكونة من 6 أنفار، تعيش آية 24 عاماً، وتقول: "حياتي وعمري يضيع وأنا سجينة ورهينة الألم الذي دمر حياتي وأحلامي حتى أصبحتُ أتمنى مغادرة السرير ورؤية الحياة والعالم والصلاة في المسجد".

وتضيف: "بدأت مأساتي بسبب التزايد المستمر والسريع في وزني وسط فشل كل المحاولات للسيطرة عليه وانقاذ حياتي حتى وصلت لحالة لا يحتملها بشر".

وتتابع: "بسبب السمنة، تعرضت للإصابة بمضاعفات وأمراض عدة، وأقر الأطباء حاجتي السريعة لعملية قص معدة، لكن صدمتنا الكبيرة تكاليفها التي تتجاوز 20 ألف شيكل ولا يمكن لعائلتي توفيرها".

بحزن وألم، تقول والدة المريضة آية: "أتحسر وأتالم لحالة ابنتي التي لم تعيش حياتها كباقي البنات في عمرها ، ليل نهار تتوجع ولا يمكنها قضاء أمورها دون مساعدة".

وتضيف: "أُناشد أهل الخير التبرع لابنتي لإجراء العملية وإنقاذ حياتي، فلا توجد لدينا إمكانات مادية، وتعيش أُسرتي من راتبي البسيط، وقرعنا كل الأبواب ولم يساعدنا أحد، فمن يلبي النداء؟".

للاستفسار والمساعدة يرجى الاتصال على جوال (0599305241).

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين وزنها 130 كيلوغراماً وتعاني أمراضاً عدة.. آية بحاجة لمساعدة لإجراء عملية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين حملة لحث الغزيين على تلقي لقاح كورونا
التالى اخبار فلسطين غزة: إصابة شرطيين خلال مهمة تفتيش منزل بداخله مخدرات