اخبار فلسطين الاحتلال يمنع فعاليّة لمرشحين للانتخابات التشريعية بالقدس

اخبار فلسطين الاحتلال يمنع فعاليّة لمرشحين للانتخابات التشريعية بالقدس
اخبار فلسطين الاحتلال يمنع فعاليّة لمرشحين للانتخابات التشريعية بالقدس

القدس- "القدس" دوت كوم- أحمد جلاجل- اعتقلت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، 3 مرشحين على قوائم انتخابية كانوا يعتزمون عقد مؤتمر صحفي في القدس اليوم السبت، للحديث عن موقفهم من إجراء الانتخابات.

وانتشر عناصر مخابرات الاحتلال في محيط فندق "السانت جورج" حيث كان سيعقد المؤتمر الصحفي، ومنعوا وصول المشاركين للمكان، ودققوا في هويات المارة.

وبحسب مصادر محلية، فإن سلطات الاحتلال اعتقلت أشرف الأعور (رقم 8) وناصر قوس (رقم 17) عن قائمة حركة فتح، ورتيبة النتشة (رقم 5) على قائمة "اليسار الموحد" عن الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا).

وبعد منع الاحتلال تنظيم المؤتمر الصحفي، نظم المشاركون وقفة في شارع صلاح الدين، رفعوا فيها العلم الفلسطيني وأكدوا أن لا انتخابات دون القدس.

وقال محافظ القدس عدنان غيث، "إن ما جرى اليوم من قمع وإغلاق واعتقال لمرشحين على قوائم فصائل العمل الوطني من القدس، جريمة وفضيحة ووصمة عار على جبين كل الجهات التي تتشدق بالديمقراطية والحرية والعدالة".

وأضاف أن "ردنا سيكون على الاحتلال وأعوانه مزيداً من التمسك بثوابتنا وعلى رأسها القدس العاصمة، وان الاحتلال اعتقد واهماً اننا سنتنازل عن شبر واحد من أرض وثرى القدس الطهور".

يُذكر أن اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ستجتمع مساء الأحد، لبحث عدّة ملفات أبرزها الانتخابات، وإجرائها في القدس المحتلة، تصويتًا وترشيحًا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين الاحتلال يمنع فعاليّة لمرشحين للانتخابات التشريعية بالقدس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى اخبار فلسطين نتنياهو يتجه لطلب تمديد مهلة تشكيل الحكومة وغانتس يرفض الانضمام إليه