اخبار فلسطين الاحتلال يماطل في تقديم العلاج للأسير شرحبيل أبو ذريع

اخبار فلسطين الاحتلال يماطل في تقديم العلاج للأسير شرحبيل أبو ذريع
اخبار فلسطين الاحتلال يماطل في تقديم العلاج للأسير شرحبيل أبو ذريع

رام الله - "القدس" دوت كوم - قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، الخميس، إن إدارة سجن "إيشل" تماطل في تقديم العلاج اللازم للأسير شرحبيل أبو ذريع (49 عامًا) من بلدة العيزرية شرقي مدينة القدس، والمعتقل إداريًا.

وبينت الهيئة، بأن الأسير أبو ذريع يعاني من أمراض مزمنة، فهو يشتكي من ضعف بعضلة القلب (تعمل بنسبة 2%) وهو بحاجة ماسة لتركيب جهاز لتنظيم دقات القلب، ويشتكي أيضًا من ارتفاع ضغط الدم ومن وجود ماء على الرئتين، ويعاني من مرض النقرس ومن كسل كلوي، إضافة إلى معاناته من الديسكات في ظهره ورقبته، ومن وجود رمل وترسبات بالبول، ومن ارتفاع نسبة الكولسترول في الدم.

وأكدت الهيئة، أن إدارة المعتقل لا تكترث لحاله، وتكتفي بإعطائه المسكنات وتماطل في متابعة أوضاعه الصحية الصعبة، علمًا أن حالته الصحية تستدعي إجراء عملية قسطرة وتركيب جهاز لتنظيم دقات القلب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين الاحتلال يماطل في تقديم العلاج للأسير شرحبيل أبو ذريع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى اخبار فلسطين نتنياهو يتجه لطلب تمديد مهلة تشكيل الحكومة وغانتس يرفض الانضمام إليه