اخبار فلسطين نادي العيساوية ينظم بطولة "رمضان يجمعنا" الثانية للفرق الشعبية بالقدس

اخبار فلسطين نادي العيساوية ينظم بطولة "رمضان يجمعنا" الثانية للفرق الشعبية بالقدس
اخبار فلسطين نادي العيساوية ينظم بطولة "رمضان يجمعنا" الثانية للفرق الشعبية بالقدس

القدس"القدس"دوت كوم -على ملعب نادي العيساوية المعشب وبتنظيم من نادي العيساوية وبرعاية خاصة من رئيس النادي عزيز عبيد للعام الثاني على التوالي، أنطلقت مساء الثلاثاء بطولة "رمضان يجمعنا الثانية" رسميا عقب صلاة التراويح في الليلة الاولى من الشهر الفضيل، بمشاركة 20 فريقا مقدسيا يمثلون الاندية والأكاديميات في مدينة القدس، وسوف تتواصل البطولة طيلة الشهر الفضيل على ان يقام حفل التتويج في نهاية البطولة، فيما يتك كل ليلة تكريم أفضل لاعب بجائزة خاصة، حيث أجريت قرعة البطولة مساء الاثنين الماضي. وفيما يخص بتعليمات البطولة، وفقا للمشرف على البطولة المدرب خالد عزيز فهي كالآتي:

١- تقام البطولة على ملعب العيساوية المعشب 7 لاعبين + حارس مرمى . ٢- يسمح بتسجيل ١٤ لاعبا بالكشف كحد أقصى . ٣- التبديل مفتوح . ٣- مدة المباراة ٤٠ دقيقة مقسمة على شوطين . ٤- تقسم الفرق الى مجموعات ويتم التأهل حسب عدد الفرق المشاركة . ٦- البطولة مفتوحة لجميع الأعمار . ٧- يلتزم كل فريق بالزي الموحد . ٨- تقام المباريات بعد صلاة التراويح .

الفرق المشاركة بالبطولة تضم لاعبين بالدورى الفلسطينى لكن كل فريق يحمل اسم لاعب،

* مباراة الافتتاح الثلاثاء الساعة 10:00 بين فريقي سامي عبيد × محمد ابو دهيم

وفي اليوم الاول من البطولة فاز شباب المكبر على سامي عبيد ب ٤ أهداف مقابل ٢ ، أحرز اهداف شباب المكبر كل من سامر زبيده هدفين ورامز شقيرات هدفين . أحرز أهداف سامي عبيد كل من خالد عسيلة وأنس عبيد .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين نادي العيساوية ينظم بطولة "رمضان يجمعنا" الثانية للفرق الشعبية بالقدس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى اخبار فلسطين نتنياهو يتجه لطلب تمديد مهلة تشكيل الحكومة وغانتس يرفض الانضمام إليه