اخبار فلسطين امين عام إتحاد الكرة الفلسطيني فراس ابو هلال:نرحب بالتعاون مع نادي العيزرية لاستكمال المراحل القادمة من تشييد استاد القدس

اخبار فلسطين امين عام إتحاد الكرة الفلسطيني فراس ابو هلال:نرحب بالتعاون مع نادي العيزرية لاستكمال المراحل القادمة من تشييد استاد القدس
اخبار فلسطين امين عام إتحاد الكرة الفلسطيني فراس ابو هلال:نرحب بالتعاون مع نادي العيزرية لاستكمال المراحل القادمة من تشييد  استاد القدس

القدس"القدس"دوت كوم -قام أمين عام إتحاد كرة القدم الفلسطيني المحامي فراس أبو هلال يرافقه وفد من بلدة ابوديس بزيارة لاستاد القدس الدولي التابع لنادي شباب العيزرية للإطلاع على ما تم إنجازه من تعشيب أرضية الملعب مباركا للنادي هذا الإنجاز الكبير الذي سيخدم المنطقة، مبديا إستعداد الإتحاد الفلسطيني للتعاون مع إدارة النادي لاستكمال المراحل الأخرى والتي تتمثل في بناء المدرجات وتركيب الإنارة.

وقد رافق الأمين العام وفد من بلدة ابوديس ضم كلا من أحمد بحر عضو إقليم القدس، محمد ربيع أمين سر حركة فتح في ابوديس، عبد السلام عياد عضو بلدية ابوديس، محمد قريع من نادي شباب ابوديس، وأسامة عفانة.

وأشاد الوفد المرافق بالعمل المنجز، معتبرين أن هذا الإنجاز سيخدم قطاع الشباب في المنطقة، مؤكدين على العلاقة المتينة التي تربط ناديي العيزرية وابو ديس.. وكان في استقبال الوفد كلا من: رئيس النادي عطا جبر، نائب رئيس النادي إبراهيم الخطيب، المدير المالي للنادي نسيم خلف، المشرف الرياضي الحاج محمود عدوان، اللجنة الرياضية محمد خليل قطميرة وفلاح خلف.

حيث رحب جبر بأمين عام الاتحاد والوفد المرافق له،مقدما شكره وتقديره لمجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسهم الفريق جبريل الرجوب والوزير عصام القدومي أمين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة لما قدماه من دعم ومساندة للنادي للوصول لهذه المرحلة من العمل، بالأضافة للوزارات والمؤسسات الفلسطينية ورجال الاعمال وبلدية العيزرية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين امين عام إتحاد الكرة الفلسطيني فراس ابو هلال:نرحب بالتعاون مع نادي العيزرية لاستكمال المراحل القادمة من تشييد استاد القدس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الاحتلال يزعم اعتقال منفذ عملية زعترة
التالى اخبار فلسطين "هيئة الأسرى": الجريمة بحق الأسير الحلبي مستمرة للمرة 160 على التوالي