اخبار فلسطين الأجواء باردة والفرصة مهيأة لسقوط الأمطار

اخبار فلسطين الأجواء باردة والفرصة مهيأة لسقوط الأمطار
اخبار فلسطين الأجواء باردة والفرصة مهيأة لسقوط الأمطار

رام الله- "القدس" دوت كوم- كتلة هوائية باردة تؤثر على البلاد، لذا يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ويصبح الجو باردا في المناطق الجبلية وباردا نسبيا في بقية المناطق، وتكون الفرصة مهيأة في ساعات المساء والليل لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

أما هذه الليلة، يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً إلى شديد البرودة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق والرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين الأجواء باردة والفرصة مهيأة لسقوط الأمطار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين هنية: ملتزمون بتشكيل حكومة توافق وطني
التالى اخبار فلسطين الاحتلال يعتقل 4 مواطنين