اخبار فلسطين منح الماستر سمير عثامنة الحزام الاسود "9 دان"

اخبار فلسطين منح الماستر سمير عثامنة الحزام الاسود "9 دان"
اخبار فلسطين منح الماستر سمير عثامنة الحزام الاسود "9 دان"

القدس"القدس"دوت كوم - قام مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ بمنح الماستر سمير عثامنة مؤسس لعبة الكيك بوكسينغ في الوطن ، شهادة الحزام الاسود (9) دان وهي اعلى درجة تمنح بالاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ منذ تأسيسه سنة 1990 .

وقد قام مجلس ادارة الاتحاد المكون من خليل بشارات ورانيا عبد الجبار والأمين العام محمد علي صالح بزيارة رئيس الاتحاد في مقر مركز "فتنس ون" في نابلس وتسليمه شهادة الحزام أسود (9) دان بحضور رئيس المركز الرياضي القدير ادهم السرطاوي..

ويأتي هذا التكريم للدور الكبير لرئيس الاتحاد بتأسيس اللعبة في الوطن وتطوير الاتحاد على المستوى الفني والإداري محليا وخارجيا، حيث نشط الاتحاد خلال جائحة كورونا بتنظيم العديد من البطولات والدورات التنشيطية عبر تقنية "الزووم"، فيما أبرقت الاسرة الرياضية التهنئة للماستر عثامنة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين منح الماستر سمير عثامنة الحزام الاسود "9 دان" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين جمعية برج اللقلق تبرم اتفاقيات تعاون مع عدة اندية مقدسية
التالى اخبار فلسطين محمد مهدي امينا عاما مساعدا للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة