اخبار فلسطين جمعية برج اللقلق تبرم اتفاقيات تعاون مع عدة اندية مقدسية

اخبار فلسطين جمعية برج اللقلق تبرم اتفاقيات تعاون مع عدة اندية مقدسية
اخبار فلسطين جمعية برج اللقلق تبرم اتفاقيات تعاون مع عدة اندية مقدسية

القدس"القدس"دوت كوم -أبرقت جمعية برج اللقلق المجتمعي خبر تجديد مشروع "العب وتعلم " الممول من خلال منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسف في نسخته الخامسة والذي ينفذ في مدينة القدس من خلال برج اللقلق منذ ٣ سنوات على ٥مراحل.

وبعد اجتماعات مكوكية بمقر جمعية برج اللقلق مع الاندية والمؤسسات المستفيدة تم أقرار تمديد مشروع العب وتعلم في مرحلته الخامسة، ذلك المشروع الرياضي التعليمي والذي يقدم خدماته التعليمية والرياضية لأكثر من ٧٠٠ طفل مقدسي.

وتتوزع مناطق تنفيذ المشروع في هذه النسخة بالتعاون مع اندية مقدسية قاعدية موجودة في خمس مناطق رئيسة هي: سلوان، العيسوية، ومخيم شعفاط، جبل المكبر والبلدة القديمة.

المشروع بحلته الجديدة يضم طاقما مكونا من ٣٥ مدربا ومدربة في رياضة كرة القدم وكرة السلة ،١٧ معلما ومعلمة في المواد التعليمية المختلفة (الرياضيات، اللغة العربية، واللغة الانجليزية) بالاضافة الى تسع منسقين موزعين على الأندية التسعة الشريكة.

من ناحيته اعرب المدير التنفيذي للجمعية منتصر ادكيدك عن سعادته بتمديد المشروع في مرحلته الخامسة قائلاً "نحن في الجمعية نرى إننا الجسر الرياضي ما بين المانح والأطفال المستفيدين من هذا المشروع المهم والذي يعد من أكبر مشاريع الأطفال الرياضية في الجمعية وربما في القدس متمنيا النجاح للجميع في تنفيذ التمديد على أحسن وجه".

وقد انضم الى النوادي المقدسية في هذه المرحلة نخبه من افضل واقوى النوادي بعد تقييم ومناقشة طويلة ما بين جمعية برج اللقلق المجتمعي والجهة المانحة وهي كالآتي:

•نادي الأنصار المقدسي - ممثلاً بياسين الرازم ،جمعية البستان - سلوان - ممثلةً بقتيبة عودة ،نادي سلوان الرياضي - ممثلاً بمروان الغول ، نادي جبل المكبر المقدسي - ممثلاً باسماعيل سرور،نادي العيساوية - ممثلاً بالسيد عزيز عبيد ،نادي دلاسال / القدس - ممثلا بهاجوب بانيان ،الأكاديمية الكروية للموهوبين كروياً / العاصمة - ممثلة بفراس ابوميالة ،نادي أبناء القدس - ممثلاً بجواد ابو غربية

واعربت منسقة المشروع آلاء غراب عن اهمية مشروع إلعب وتعلم وكونه يعد من أكبر وأهم المشاريع المنفذة في القدس وهدفه الرئيسي خلق جيل واعي من الأطفال، يعرف حقوقه، متقدم تعليمياً ورياضياً.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين جمعية برج اللقلق تبرم اتفاقيات تعاون مع عدة اندية مقدسية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين عويضة يشارك في تتويج ابطال بطولة آسيا وأوقيانوسيا الكبرى للجودو
التالى اخبار فلسطين إدارة بايدن تخصص 100 مليون دولار لدعم الفلسطينيين