اخبار فلسطين عويضة يشارك في تتويج ابطال بطولة آسيا وأوقيانوسيا الكبرى للجودو

اخبار فلسطين عويضة يشارك في تتويج ابطال بطولة آسيا وأوقيانوسيا الكبرى للجودو
اخبار فلسطين عويضة يشارك في تتويج ابطال بطولة آسيا وأوقيانوسيا الكبرى للجودو

القدس"القدس"دوت كوم -شارك رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو جهاد عويضة في أفتتاح بطولة بطولة آسيا وأوقيانوسيا الكبرى للجودو والتي أنطلقت صباح الثلاثاء الماضي في العاصمة القيرغيزية بيشكيك، عقب أختتام اجتماعات اتحاد اسيا للجودو التي شاركت فيها فلسطين ممثلة برئيس الاتحاد الفلسطيني جهاد عويضة بجانب دول غرب اسيا.

وأكد عويضة انه شارك في هذه البطولة 216 لاعباً ولاعبة، من 30 دولة، من بينهم 27 لاعباً ولاعبة من 9 دول عربية هي: الإمارات، والبحرين، والسعودية، والأردن، والكويت، ولبنان، وقطر، وسوريا، واليمن. وقام عويضة برفقة رئيس الاتحاد الاسيوي عبيد العنزي بتتويج ابطال وبطلات اسيا للجودو في اليومين الاول والثاني من البطولة "الثلاثاء والاربعاء" ، وكان من المقرر ان يعقد اجتماع مشترك بين رئيس الاتحاد الآسيوي عبيد العنزي وعويضة ورئيس الاتحاد الدولي ماريوس فايزر الذي سيصل بشكيك اليوم الجمعة ٩-٤ لحضور اختتام بطولة اسيا الا ان عويضة لم يتمكن من تغيير موعد التذكرة بسبب الجائحة وعدم وجود حجوزات للسفر الا بعد اسبوع من موعد عودته المقررة، حيث عاد عويضة للقدس قادما من بيشكيك عصر امس الخميس.

ووجه عويضة دعوة لرئيس الاتحاد الاسيوي عبيد العنزي لأستضافة بطولة غرب اسيا بالعام 2024 في فلسطين، حيث سيتم مناقشة هذه الدعوة مع رئيس الاتحاد الدولي للجودو فايزر في العاصمة لهنغارية بودابست حزيران القادم على هامش بطولة العالم في إطار الاستعداد لأولمبياد طوكيو 2021.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين عويضة يشارك في تتويج ابطال بطولة آسيا وأوقيانوسيا الكبرى للجودو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين مستوطنون يقتحمون الأقصى وسبسطية
التالى اخبار فلسطين 3 وفيات بكورونا في صفوف الجالية الفلسطينية