اخبار فلسطين الإفراج عن أصغر أسير إداري

اخبار فلسطين الإفراج عن أصغر أسير إداري
اخبار فلسطين الإفراج عن أصغر أسير إداري

رام الله- "القدس" دوت كوم- مصطفى صبري- أفرجت سلطات الاحتلال عن الأسير الشاب سليمان سالم قطش من بلدة عين يبرود شرق رام الله بعد اعتقال إداري دام 16 شهراً، وهو أصغر أسير إداري من بين المعتقلين الإداريين.

والده الناشط سالم قطش يقول: "تم اعتقال ابني الأسير سليمان بتاريخ 19 /12 /2019 وكان عمره لا يتجاوز الـ16 عاماً، وخضع للتحقيق وتم تحويله للاعتقال الإداري، وكان في حينها الطفل الوحيد الذي يصدر بحقه الاعتقال الإداري، وتم تمديده أربع مرات، بهدف الانتقام منه، وأمضى طفولته في الاعتقال الإداري وبعدها تم نقله إلى سجن النقب الصحراوي ليكمل الاعتقال الإداري مع المعتقلين بعد تجاوز سنه الـ 18، واعتقل الاحتلال شقيقه المحرر قصي قطش وأمضى قرابة العامين ونصف ولم يتم جمعهما مع بعضهما البعض، بحجة ان الأسير سليمان في قسم الأشبال".

يشار إلى أن قصة الأسير الطفل سليمان قطش تشير إلى تغول الاحتلال في الاعتقال الإداري وخطف طفولة بدون تهمة والزعم بوجود ملف سري وهمي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين الإفراج عن أصغر أسير إداري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الخارجية الأميركية: رد الكونغرس على استئناف مساعدة الفلسطينيين إيجابي ومشجع
التالى اخبار فلسطين إدارة بايدن تخصص 100 مليون دولار لدعم الفلسطينيين