اخبار فلسطين هيئة الأسرى: سجن ريمون يتعرض لهجمة عنيفة

اخبار فلسطين هيئة الأسرى: سجن ريمون يتعرض لهجمة عنيفة
اخبار فلسطين هيئة الأسرى: سجن ريمون يتعرض لهجمة عنيفة

جنين ـ"القدس" دوت كوم- أفادت هيئة شؤون الاسرى والمحررين، ان أقسام الأسرى في سجن ريمون تتعرض في هذه الأثناء لهجمة عنيفة جدا وغير مسبوقة.

وكشفت الهيئة ومن خلال مصادر خاصة، أن هناك إشتباكات بالأيدي بين الاسرى وشرطة الإدارة، وذلك بعد إقتحام السجانين قسم 3 الذي يعيش فيه أسرى حركة فتح، وتلا ذلك فورا إقتحام قسم 7 خلال تواجد الأسرى في ساحة الفورة، علما ان هذه القسم يعتبر قسم الوحدة الوطنية كونه يضم اسرى من من حركتي فتح وحماس والجبهة الشعبية.

وتحمل الهيئة، حكومة الاحتلال وإدارة سجون ريمون المسؤولية الكاملة عن حياة كافة الأسرى والمعتقلين في السجن، داعية المؤسسات الحقوقية والإنسانية والمؤسسات الدولية وفي مقدمتها الصليب الأحمر التحرك الفوري لوقف هذه الجريمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين هيئة الأسرى: سجن ريمون يتعرض لهجمة عنيفة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين "كهرباء الشمال" و"مالتشات" توقعان اتفافية تعاون في مجال الدفع الالكتروني
التالى اخبار فلسطين الاحتلال يقدم لائحة اتهام ضد فتى من غزة