اخبار فلسطين الديمقراطية تدعو "اونروا" للتراجع عن قرارها بإيقاف 250 معلمًا

اخبار فلسطين الديمقراطية تدعو "اونروا" للتراجع عن قرارها بإيقاف 250 معلمًا
اخبار فلسطين الديمقراطية تدعو "اونروا" للتراجع عن قرارها بإيقاف 250 معلمًا

غزة - "القدس" دوت كوم - استنكرت دائرة اللاجئين ووكالة الغوث في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الخميس، خطوة وكالة "أونروا" بإيقاف عمل نحو 250 معلمًا يعملون على بند الشواغر اليومي في قطاع غزة.

وقالت الدائرة في بيان، إن إدارة وكالة الغوث تمارس سياستها التي اعتادت عليها بمعالجة أزماتها بإلقاء العبء على الموظفين والخدمات المقدمة للاجئين.

واستغربت من مواصلة الأونروا انتهاج سياسة وقف عمل الموظفين وامتهان كرامتهم دون مراعاة لظروفهم ومعاناتهم. وفق نص البيان.

وقالت "إن هذه الخطوات الممنهجة تتواصل بتزايد وبشكل ملحوظ مع تولي مدير عمليات الاونروا ماتياس شمالي مهامه في قطاع غزة عام 2017".

ودعت الدائرة إدارة الأونروا للتراجع عن قرارها الذي وصفته بـ "الجائر"، وطالبت بتثبيتهم وإلغاء كافة الإجراءات التقليصية للخدمات المقدمة لجموع اللاجئين في ظل ارتفاع نسب الفقر والبطالة والجوع وانعدام الأمن الغذائي والأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي صاحبت تفشي فيروس كورونا في قطاع غزة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين الديمقراطية تدعو "اونروا" للتراجع عن قرارها بإيقاف 250 معلمًا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين نابلس: الأشغال الشاقة لسنوات على مدانين بتهمة الحرق بالاشتراك
التالى اخبار فلسطين زراعة غزة: أجرينا استعدادات لوفرة المنتجات في رمضان