اخبار فلسطين "فتح" بنابلس: نرفض مظاهر الفلتان وإطلاق النار في المناسبات

اخبار فلسطين "فتح" بنابلس: نرفض مظاهر الفلتان وإطلاق النار في المناسبات
اخبار فلسطين "فتح" بنابلس: نرفض مظاهر الفلتان وإطلاق النار في المناسبات

نابلس - "القدس" دوت كوم - عماد سعاده - أكدت حركة "فتح" بنابلس على رفضها كافة مظاهر الفلتان وإطلاق النار في كافة مناطق المحافظة، باعتبارها سلوكيات خارجة عن قواعد العمل الوطني وتسهم في ترويع المواطنين.

وشدت الحركة في بيان صادر عنها، الخميس، على أن ظاهرة إطلاق النار في المناسبات تضر بالعملية الديمقراطية الفلسطينية وتشوه الصورة الحضارية لشعبنا ولا يمكن تبريرها بأي حال من الأحوال، خاصة ونحن نقترب من عقد العرس الديمقراطي الذي يعبر فيه المواطن الفلسطيني عن رأيه ويختار مجددًا ممثليه في المجلس التشريعي الذي سيكون بوابة لإنهاء الانقسام وتوحيد مؤسسات النظام السياسي بين شطري الوطن.

وأعربت الحركة عن دعمها لقرارات الأجهزة الأمنية لوضع حد لهذه الظواهر بما يسهم في تحقيق الأمن والأمان لأبناء شعبنا ويصون مكتسبات شعبنا النضالية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين "فتح" بنابلس: نرفض مظاهر الفلتان وإطلاق النار في المناسبات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين غزة: 10 وفيات و1268 إصابة جديدة بكورونا
التالى اخبار فلسطين شكوى ضد جامعة فلوريدا بسبب سياستها العنصرية بحق طالب فلسطيني