اخبار فلسطين الطالبة براءة يقف المال عائقا امام تسجيلها بالجامعة

اخبار فلسطين الطالبة براءة يقف المال عائقا امام تسجيلها بالجامعة
اخبار فلسطين الطالبة براءة يقف المال عائقا امام تسجيلها بالجامعة

القدس-"القدس"دوت كوم- عماد ابو الجدايل - لم تتمكن بعد الطالبة براءة الملتحقة في تخصص القبالة بسنتها الدراسية الثانية التسجيل لفصلها الدراسي الجديد، رغم تقديرها الأكاديمي الجيد جدا وصعوبة وضع الاهل المادي لم تحصل على اي مساعدة من طرف الجامعة.

وتأمل بمساعدة اهل الخير حتى تواصل مسيرتها التعليمية دون انقطاع، وما زالت تنتظر بالبيت ولم تتوجه للتدريب الميداني كبقية زميلاتها وقد امهلت اسبوع لتسوية امورها المالية.

والد الطالبة تعرض لاصابة عمل قبل سنوات جعلته عاجزا عن ممارسة حياته بشكل طبيعي ، الا انه يعمل عاملا بالمياومة ودخله الشهري لا يتعدى 2500 شيقل ، يعيل اسرته المكونة من ٧ افراد بينهم زوجته المريضة بامراض مزمنة في الاعصاب ولديه ابن اخر في الجامعة.

ومن موقع القدس دوت كوم تناشد الطالبة مساعدتها لتوفير رسومها الجامعية البالغة 4151شيقل قبل فوات الاوان.

ولتقديم المساعدة والاستفسار يرجى الاتصال على الرقم 0597032595 مع الشكر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين الطالبة براءة يقف المال عائقا امام تسجيلها بالجامعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى اخبار فلسطين إدارة بايدن تخصص 100 مليون دولار لدعم الفلسطينيين