اخبار فلسطين مناشدة: طالب يتيم بحاجة مساعدة لإكمال تعليمه الجامعي

اخبار فلسطين مناشدة: طالب يتيم بحاجة مساعدة لإكمال تعليمه الجامعي
اخبار فلسطين مناشدة: طالب يتيم بحاجة مساعدة لإكمال تعليمه الجامعي

جنين– "القدس" دوت كوم- علي سمودي– تعيش الأرملة الخمسينية أم ثائر من احدى قرى جنين، على أمل إكمال ابنها اليتيم ياسين (20 عاماً)، إكمال دراسته الجامعية في تخصص التمريض، ليقف لجانبها ويكمل المشوار مع أبنائها الأيتام الذين توفي والدهم ولم يبقى لهم مصدر دخل.

وياسين هو السادس في عائلته المكونة من 7 أنفار، وتقول والدته المريضة: "عشنا حياة طبيعية ولم نحتاج أحد في كنف زوجي الذي خطفه المرض ، فعملت وعانيت وصبرت لتربية ورعاية أيتامي"، وتضيف: " نجاح ياسين في الثانوية والتحاقه بالجامعة بدعم اهل الخير، شكل أول مناسبة للفرح في حياتنا بعد وفاة والده ، لكن حلت مأساة جديدة بحياتي عندما أصبحت مريضة بعدة أمراض مزمنة جعلتني غير قادرة على العمل"، وتكمل " أنهى ياسين الفصل الأول من عامه الثالث، وأناشد أهل الخير مساعدته في قسطه البالغ ألف دولار امريكي، فرغم ظروفنا حافظ على تفوقه، وأملنا عدم خسارة الفصل لأننا بحاجة لتخرجه ".

للاستفسار والمساعدة يرجى الاتصال على الرقم(0599305241).

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين مناشدة: طالب يتيم بحاجة مساعدة لإكمال تعليمه الجامعي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين إسرائيل تسعى لإلغاء شراء لقاحات أسترازينيكا
التالى اخبار فلسطين إدارة بايدن تخصص 100 مليون دولار لدعم الفلسطينيين